Posted by : R o y الخميس، 20 فبراير 2014

image

س: كيف تشعر تجاه يانغ جين سونغ بتمثيلها لدورين ؟
يانغ جين سونغ : انه ممتع ان تلعب الدورين, لكن عندما اقوم بدور "جانغ ييكيونغ" لا احد يتحدث لي, اصبح صامته و اضع تعبيراً مختلفاً على وجهي لأركز في الدور جيداً

لي هونغكي: انا احب هذا, نحن نأخذ استراحة لمدة ساعه عندما "نا وريم" تصبح " يانغ جين سونغ" عندما تمثل ك" جانغ ييكيونغ"
تصبح صامته, عندما اكون مع ييكيونغ هنالك الكثير من اللقطات الباردة لذا كلانا يصبح صامت. عندما اتحدث معها ردها يكون جافاً. انه رائع كيف يمكن للشخص ان يتغير هكذا
س: هل هنالك سطر ممتع في الدراما ؟

لي هونغكي : بدلاً من سطر ممتع, اكثر سطر اتذكره هو " انتِ وأنا لسنا في المستوى ذاته" انه سطر غريب أن أقوله, لكن عندما قلته في التصوير, شعرت بأنني اصبحت " تشي كانغ جو" هنالك اسطر اخرى فقط يقولها ابن الذوات, انا استمتع بهذا كثيراً
س: شخصيه "نا دووريم" هي فتاة قوية, هل تشعرين بالضغط من التمثيل هكذا؟


يانغ جين سونغ: لقد شاهدنا أول حلقتين, ولم استطع من رؤية نفسي, عندما اصبح "نا دووريم" هونغكي يضحك مثل الأن. اضع بودرة مظلله على جميع وجهي ومن ثم اضع احمر الخدود
لي هونغكي : انها بشعه جداً (يضحك)

 يانغ جين سونغ: ايضاً, انا ارتدي بدلة تدريب. سوف تعرفون من قراءة القصه بأنها شخصيه تفعل أي شيء لأجل المال. هنالك الكثير من المشاهد القوية و الصعبه, لكن استمتعت جداً.
فعل الكثير من المشاهد الفظيعه بدون تفكير بجدول الغد, لقد ادركت كم كنت اريد التمثيل بشدة
س: من بين " نا دووريم" و "جانغ ييكيونغ" في الدراما, من ستختار كفتاتك المثالية؟

لي هونغكي: سأواعد "جانغ ييكيونغ" انه ممتع ان تغير فتاة لئيمة إلى جيدة (يضحك) لكن سوف أتزوج اللطيفه "دووريم"

س: شخصية لي هونغكي تبدو باردة, هل هنالك أي صعوبات؟
لي هونغكي: في البداية, لقد حاولت ان اخفض نبرة صوتي قدر ما استطيع, لقد ظننت بأنه هكذا اصبح شخصاً بارداً. لقد تدربت كثيراً لكن كنت قلقاً ايضاً. لقد كان صعباً ان اجد النبرة المنابسة. أظن بأنه كان سيصبح اسهل إن كان شخصيه مرحه

س : اغاني لي هونغكي للدرامات دائماً تكون موضوعاً ساخناً. هل قمت بغناء الأغنية لهذه الدراما ايضاً؟
لي هونغكي : في "أنت جميل" صوتي لم يشوش جو الدراما, لكن رفضت ان اغني لـ"عروس القرن" لأنني اظهر كثيراً. المخرج على اية حال خالفني و قال بأنه يريد ان يسمع صوتي, لذا قمت بالغناء مرة اخرى.
س: تتكلم اليابانية في الدراما, هل هو للمعجبين اليابانيين ؟

لي هونغكي: اللغة كانت في الأساس فرنسية بدلاً من اليابانية, لكن اقترحت اليابانية لأنني لم اكن واثقاً بشأن الفرنسية. وامكنني طلب ظهور "تاكاشيما ريكو" و بنجاح صورت اللقطه.
س: قلت بأن هذه الدراما هي نقطة تغيير, كيف تريد ان تظهر نفسك كممثل؟
لي هونغكي: منذ نهاية ايام تمثيلي كممثل طفل. قمت فقط بأدوار مغني او ايدول. ذلك كان سهلاً وناسبني, لكن خلال دور مختلف تماماً عن شخصيتي, اريد أن اظهر للناس بأنه لدي جانب اخر ايضاً.

س: كيف فكرتم ببعض قبل ان تبدأوا بالعمل معاً؟
لي هونغكي : رأيت يانغ جينسونغ للمرة الأولى في دراما "City Hunter" العضو مين هوان كان معجباً كبيراً بالدراما لذا شاهدتها معه. و ظهرت بدور صبياني لكن عندما التقيتها كانت مرحة جداً

يانغ جين سونغ: علمت بأن هونغكي كان ممثلاً جيد منذ طفولته, احببت جديته و راحته بالتمثيل كان هذا مختلفاً عن شخصيته كمغني. هنالك نقاط كثيرة مازلت افتقرها لكن هونغكي يساعدني في ملئء هذا النقص. لذا انا شاكرة له, موقع التصوير ممتع ومرح شكراً لهونغكي

لي هونغكي: اخبرها متى تفسد مساحيق التجميل على عينيها من كثرة الضحك,(يضحك) انها تجعلني اضحك ايضاً (يضحك)
يانغ جين سونغ : (تضحك) انه حقاً صانع للمزاج, انا بأخلاص اريد منه ان لا يقول شيئاً اخر غير اسطره, انه حقاً لا يعرف متى يتعب

س: كممثل لي هونغكي, هل شعرت بالرغبه بعمل جدي ؟
لي هونغكي: اريد القيام بشيء مميز بدلاً من هذا, اريد ان اجرب دوراً ساحر و له تأثير او دوراً بوجهين. لأكون صريحاً انا ضعيف بالتصرف بروعه, انا غريب بدور طبيعي اريد ان اقوم بدور مريض نفسي.
يانغ جين سونغ: اظن بأنه سيكون جيداً في ذلك
لي هونغكي: لذلك انا امثل بنبرة "تشي كانغ جو" على الموقع ومن ثم اصور نسخه كوميدية
يانغ جين سونغ: لديه العديد من المواهب, انه يتحول إلى "تشي كانغ جو" عندما نبدأ التصوير, ومن ثم خلال الأستراحة انه يريني 5 نسخ اخرى مختلفه, احاول ان اوقفه لأنه يفقد التركيز (تضحك)

س: في "أنت جميل" فقط جربت الحب من طرف واحد, كيف تشعر بتلقي الحب من امرأتين هذه المرة؟
لي هونغكي: انا متحمس جداً لأن احب من قبل ممثلتين, المخرج يهتم بهم جداً لدرجة اضافه مقاطع قبل لم يكن مخطط لها, انا سعيدٌ جداً من حبهم لي

س: رد الكوريين للي هونغكي بارد قليلاً, انه بالتأكيد تحدي لكي تساوي ظهورك المحلي مع العالمي
لي هونغكي: انا قلق بشأن هذا طوال الوقت, عندما كنت صغيراً لم ارد ان امثل كثيراً, كبالغ انا اتوجه له كمبتدئ. اناس كثيرون يتذكرون تمثيلي كطفل ويتوقعون الكثر مني. هنالك الكثير من الحديث عن تمثيلي.. لكن السبب وراء تجريبي لشخصيه مختلفه هو انني اريد من الناس ان يظنوا بأنني جيد بدور شخصية ساحرة ومميزة. اريد من الناس ان يقولوا بأنني جيد في الموسيقى و التمثيل. لا اعلم كيف يجب علي ان اتصرف في كوريا و خارجها, الموسيقى الخاصه بنا في كوريا مختلفه عن اليابان تماماً. لكن اريد ان احب من قبل الكوريين. لدي اشياء كثيرة افكر بها مؤخراً و اناس كثيرون يقلقون بأنني اقوم بفعل الكثير. ردي هو سوف أعمل بجد إلى أن يروا هذا و يلقوا بالحكم المسبق والتعصب. اظن بأنه محاولة الفوز بهذه الفرصه مع القيام بشيئين صعب لكن لا يمكنني الأستسلام لأن كلا العملين مثير.
س: كلمة اخرى للمشاهدين الذين ينتظرون "عروس القرن"
لي هونغكي : هل رأيتهم دراما شركتنا " تشونغ دام دونغ 111"؟ هذه افضل منها, لذا رجاءً تطلعوا إليها
يانغ جين سونغ: لقد مر 3 اشهر منذ بدأنا التصوير, نحن نعمل بجد لذا تطلعوا لها



الترجمة الأنجليزية djpri.tumblr.com
العربية : Roy @ Rockwithftisland

{ 5 التعليقات... read them below or Comment }

  1. واو كوماإأوا
    هونغكيييي فايتينغ والله متحمسه للدراما بشككل :) بقى يومين بس

    ردحذف
  2. كمسوميدا
    من زمان ماشفته في دراما
    ماعندي فكرة كيف بتكون
    إيش اسم الدراما؟

    ردحذف
  3. جمييييل
    كوماوووو
    ^^

    ردحذف
  4. الدراما تجنن عنجد من ضمن اجمل الدرامات الي شاهدتها

    ردحذف
  5. الدراما كتير حلوه عنجد من اجمل الدرامات الي شفتها

    ردحذف

Welcome to My Blog

السلام عليكم ♥

اهلاً اهلاً ^^

تسعدنا زيارتكم هنا (`・ω・´)”

فضلاً لا أمراً ترك تعليق حين تحميلكم لأي عمل من أعمالنا لتشجيعنا

ونمنع نقل أعمالنا المترجمة أو أي شيء من المدونة بذكر المصدر أو بدونه !

نبري ذمتنا عن أي موسيقى في أعمالنا

استمتعوا ~ ヽ(;▽;)ノ

الزيارات ~

Blogroll

Blog Archive

جميع الحقوق محفوظة لArab Primadonna نمنع نسب أي شيء لنفسك ~. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Random Posts

- Copyright © Rock it with FTISLAND -Robotic Notes- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -